Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

ممدوح حمزة: اكتفيت بالعمل فى السياسية وسأركز على التنمية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال المهندس الاستشارى ممدوح حمزة، أنه سوف يترك العمل بالسياسة وسيركز فى الفترة القادمة على العمل بالتنمية من خلال مشروعه الذى يسعى إلى الدخول به إلى أرض الواقع.

وأضاف حمزة، خلال حواره مع الإعلامى معتز مطر ببرنامج "محطة مصر" ويذاع على قناة "مودرن حرية"، أن التفكير فى عمل مبادئ فوق دستورية هو محاولة للرجوع للأنسب ورأب الصدع عما حدث من أخطاء الفترة الماضية، مطالبا بضرورة شطب كل ما تم منذ اندلاع الثورة حتى الآن والبدء من جديد من خلال انتخاب لجنة تأسيسية للدستور وتأجيل الانتخابات البرلمانية حتى نضع مصر فى الطريق الصحيح.

وأشار حمزة، إلى أن القائمين على الأمور فى مصر منذ اندلاع الثورة لم يحققوا ولو جزءا بسيطا مما طالبت به الثورة وأولها العدالة الاجتماعية، حيث إن هناك أمورا لا تحتاج سوى لقرار مثل الحد الأقصى والضريبة التصاعدية والجمارك وغيرها، وكلها أمور تنفيذها أمر هين ولا يحتاج إلى كل هذه الفترة، موضحا أنه إذا لم تكن هناك عدالة اجتماعية ستقوم موجة جديدة من الثورة.

ولفت حمزة، إلى أن مشروع التنمية الذى يسعى إلى تنفيذه تقدم به إلى المجلس العسكرى وأيضا وزارة الزراعة وحتى الآن ينتظر الرد، مؤكدا أنه جاهز حتى بالأسر التى ستسكن فى الأراضى الجديدة.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525293
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More