Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

"اللاجئين تعرب" عن قلقها من تحقيق "اليوم السابع" حول سرقة أعضاء الأفارقة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعرب مكتب المفوضية العليا للأمم المتحدة لشئون اللاجئين بالقاهرة عن قلقه إزاء ما تمخض عنه تحقيق "اليوم السابع" الذى كشف عن تفاصيل سرقة أعضاء الأفارقة المتسللين.

وأشار مكتب المفوضية العليا للاجئين إلى أنه لم يتسلم من قبل أى تقرير يفيد بسرقة أعضاء متسللى دول مصدرة للجوء مثل السودان وإريتريا، مؤكدا أنه فى حوار دائم مع السلطات المصرية بصفة عامة فيما يتعلق بالتسلل أو المشاكل التى قد تحدث على الحدود وأن تحقيق "اليوم السابع" لفت انتباهه.

وقال مسئول بالمكتب فى اتصال مع اليوم السابع، إن اللاجئين المسئول عنهم هم لاجئو الاضطهاد أو الاضطرابات الداخلية، موضحا أن هناك فرقا بين المهاجرين لأسباب اقتصادية بحتة وبين الهجرة بسبب الخوف من الاضطهاد أو الاضطرابات الداخلية.

وأوضح أن أى شخص يرغب فى اللجوء يلجأ إلى مكتب المفوضية، مضيفا أن معظم المتسللين ينحدرون من دول أفريقية مختلفة بعضها مصدرة للجوء مثل السودان وإريتريا وأثيوبيا وبعضها الآخر ليست مصدرة للجوء.

وأكد مكتب المفوضية العليا أن هناك احتمالا كبيرا أن يكون بعض المتسللين الذين ذكرهم التحقيق طالبى لجوء بما أنهم من دول مصدرة للاجئين.

موضوعات متعلقة :
اهتمام إعلامى بتحقيق "اليوم السابع" حول سرقة أعضاء الأفارقة
«اليوم السابع» تكشف فى أول تحقيق استقصائى.. تفاصيل سرقة أعضاء الأفارقة المتسللين إلى إسرائيل عبر سيناء.. عصابات من البدو تحتجز المتسللين فى مغارات بسيناء وتساومهم على حياتهم وسرقة أعضائهم

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525027
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More