Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

البلتاجى: مشروع السلمى لمبادئ الدستور "كرسى فى الكلوب"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور محمد البلتاجى أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرةالدكتور محمد البلتاجى أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة

Add to Google

انتقد الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، مشروع وثيقة السلمى لوضع مبادئ دستورية، رغم قرب موعد الانتخابات البرلمانية، معتبرا أن هذا يدل على أن هناك من يريد أن "يضرب كرسى فى الكلوب" لإلغاء الانتخابات القادمة والتى تعد بمثابة التغيير الحقيقى لمصر.

كما انتقد البلتاجى خلال ندوة "انتباه" التى عقدها طلاب جماعة الإخوان المسلمين بجامعة القاهرة ظهر اليوم، الثلاثاء، ما قامت به مصر من تبادل الجاسوس الإسرائيلى "جرابيل" بمجموعة ليسوا بمحاربين ولا مقاومين، بل متهمين فى قضايا جناية، معتبرا أن صفقة التبادل ما هى إلا تمثيلية على الشعب.

وأوضح البلتاجى أن مصر لا تزال حتى هذه اللحظة تحكمها القواعد التى وصفها بـ"المتعفنة" رغم زوال مبارك وسليمان وشفيق وأمثالهم، لافتا إلى أن الثورة لم تصل حتى الآن إلى قنصليات وسفارات مصر بالخارج، مطالبا الشباب إلى أن ينتبهوا لوجود قوة داخلية وخارجية تحاول إيقاف ثورتهم الى حد زوال مبارك.

موضوعات متعلقة :
"السلمى": المقاطعون لمؤتمر وثيقة مبادئ الدستور سيتحملون المسئولية
6 منظمات حقوقية ترفض دعوة السلمى بسبب"المحاكمات العسكرية" و"التعذيب"
الإسلاميون ينظمون مؤتمراً غداً للرد على وثيقة "السلمى"
"الوفد" و"التجمع" و"الديمقراطى الاجتماعى" يوافقون على "وثيقة السلمى للدستور"
السلمى: ضمير الشعب يرغب فى دستور يضمن التحول الديمقراطى قبل الانتخابات.. ورفعت السعيد يهاجم الإخوان.. ومناقشات حادة حول وضع الجيش فى الدستور الجديد.. والشباب يرفضون سرية ميزانية العسكرى
"النور" رداً على "السلمى": لن نسمح للعلمانيين بالانفراد بالدستور

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525043
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More