Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

وكيل "المركزى للمحاسبات": الملط أفرغ الجهاز من الكوادر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد عاصم عبد المعطى وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات، أن المستشار جودت الملط حاول قبل انتهاء مدة خدمته من جهاز المحاسبات تفريغه من الكوادر الفنية، حيث جرت فى شهر يوليو الماضى أكبر حركة تنقلات فى تاريخ الجهاز على مدار السنوات الماضية، خاصة فى الإدارة المركزية للرقابة المالية على البنوك، وأعضاء الإدارات المركزية فى الأقاليم ،الأمر الذى أربك سير العمل وتسبب فى إحداث العديد من العوائق الفنية بالنسبة للأعضاء الذين تم نقلهم إلى الشعب ومراقبات الحسابات الجديدة.

وأوضح عبد المعطى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن رئيس الجهاز السابق فرض عقوبات تاريخية غير مسبوقة على العاملين بالجهاز وصل عددها إلى 1033 جزاءا خلال عامين فقط مابين عقوبة التنبيه والخصم من المرتب، حتى الإحالة للنيابة الإدارية والمحكمة التأديبية ،لافتا إلى أن الملط كان يتبع سياسة عقابية شرسة فى إدارة الجهاز، الأمر الذى دفع بعض الأعضاء إلى تقديم استقالاتهم والخروج من الجهاز، خاصة المعينون الجدد.

وأشار عبد المعطى إلى أن الملط أصدر قرار إداريا خلال فترة خدمته بتغيير التوصيف الخاص بمديرى العموم، حتى يتمكنوا من القيام بمهام إدارية تنفيذية دون أن يحاول سد الخلل والفجوة بتعيينات جديدة، الأمر الذى جعل عدد القيادات العليا فى الجهاز كبير جدا دون وجود أعضاء فنيين بدرجة مراجعين ومراقبين، مما ساهم بشكل واضح فى تهميش دور الجهاز خلال الفترة الماضية.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525320
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More