Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

"العربى لاستقلال القضاء" يقيم دعوى ضد مجلة فرنسية تسىء للرسول

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى أول رد فعل على إعلان إحدى المجلات الفرنسية الساخرة لإصدار عددا يتضمن مواد صحفية تسىء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم قرر المجلس القومى لحقوق الإنسان والمركز العربى والقضاء بعقد اجتماع للتنسيق بينهما وإصدار بيان للضغط لوقف صدور هذا العدد.

قال نصر أمين رئيس المركز العربى استقلال القضاء فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدى فى برنامجها "هنا العاصمة " على قناة cbc إن المركز سيقوم برفع دعوى قضائية ضد هذه المجلة فى حالة عدم تراجعها عن إصدار هذا العدد والذى تسىء فيه إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، مشيرا أن ما يحدث يعد انتهاكا وازدراء للأديان السماوية وهو ما لا يرضاه اى مسلم أو غير مسلم ولا يعد تعبيرا عن الرأى.

وأكدت الإعلامية لميس الحديدى على رفضها التام على ما أعلنته هذه المجلة وإنها كمسلمة وإنسانة تحترم جميع الأديان والرسل ولا توافق بأى شكل من الأشكال على السخرية من الإسلام أو سب الرسول صلى الله عليه وسلم ، موضحه بأنه لو حدث هذا الموقف مع أى رسول أخر كانت ستتخذ نفس الموقف الرافض لازدراء الأديان السماوية.

موضوعات متعلقة ..

مطبوعة فرنسية تضع النبى محمد "رئيسا للتحرير" بمناسبة فوز حزب النهضة الإسلامى بانتخابات تونس.. وتنشر صورة مزعومة لـ"النبى" مبتسماً مصحوبة بعبارة "100 جلدة إذا لم تموتوا من الضحك"

حريق بمقر صحيفة فرنسية تطاولت على النبى محمد (ص)

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525309
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More