Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

النقل البرى تعلن الحرب على البرعى وتدعو لعمومية طارئة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى أول رد فعل على قرار اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العام للعمال بحل 5 من النقابات العمالية قررت النقابة العامة للنقل البرى إحدى النقابات المقرر حلها عقد جمعية عمومية غيرعاديه غدا، الخميس، لمناقشة الإجراءات التى ستتخذها اللجنه المشرفة على الاتحاد ووزارة القوى العاملة لحل مجلس إدارة النقابة واصفين الإجراءات بعدم الشرعية استنادا لنصوص قانون النقابات العمالية والذى نص على أن الجمعية العمومية للمنظمة النقابية هى السلطة العليا وصاحبة الاختصاص فى الحل أو إقالة المجلس المنتخب للمنظمة.

وقال جبالى محمد جبالى، رئيس النقابة العامة للنقل البرى إن النقابة ليس ضدها أحكام ولا توجد بها مخالفات وتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات لم تشر إلى أى مخالفات فيما يتصل بها، كما أننى كرئيس نقابه لا أنتمى لأى حزب ولست من الفلول وجئت بالانتخاب.

وكان رؤساء وأعضاء اللجان النقابيه بهيئة النقل العام السبع قد تقدموا ببلاغ للنائب العام الدكتور عبد المجيد محمود، ضد وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور أحمد البرعى، لإجبارهم على الجلوس مع النقابة المستقلة للنقل العام التى وصفوها بغير الشرعية، مؤكدين أن الوزير يساند النقابات غير الشرعية التى تحرض على الإضراب.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525292
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More