Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

دعوى قضائية تتضمن توقيعات 55 أسبانياً للمطالبة بتسليم حسين سالم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين، أن المحامى الأسبانى ماتيو فورتوناتى قام متطوعاً بتقديم عريضة دعوى قضائية امام المحكمة الوطنية العليا فى مدريد، وتضمنت عريضة الدعوى توقيعات من 55 مواطناً أسبانياً يطالبون بتسليم الهارب حسين سالم وإعادة الأموال المصرية المنهوبة إلى مصر.

وأشار صلاح الدين إلى ان هذه الدعوى تم إقامتها بالتنسيق والتعاون مع إبراهيم أبو الروس رئيس الجالية ومنسق المبادرة فى أسبانيا.

وكان المحامى الأسبانى خافيير خوسيه جارسيا قد قام متطوعاً قبل أكثر من شهرين برفع دعوى قضائية للمطالبة بتسليم حسين سالم وإعادة الأموال المنهوبة إلى مصر، بناءً على اتفاق مع الجالية والمبادرة تضمنت عريضة الدعوى توقيعات من 120 من الجالية المصرية بأسبانيا و250 توقيعاً من مواطنين أسبان، وأمر القاضى الأسبانى بابلور روزى بايداع هذه الدعوى ملف قضية حسين سالم.

فى الوقت نفسه، أبلغت السلطات الأسبانية المختصة رسمياً إبراهيم أبو الروس رئيس الجالية ومنسق المبادرة فى أسبانيا بالموافقة على طلبه بتنظيم مظاهرة حاشدة للجالية والمبادرة أمام وزارة العدل الأسبانية يوم الأحد القادم 18 سبتمبر لمدة ساعتين من الساعة 12 إلى 2 ظهر نفس اليوم، وهى المظاهرة التى تأتى للمطالبة بأن تقوم السلطات الأسبانية بتسليم الهارب حسين سالم وإعادة الأموال المنهوبة إلى مصر.

وقال صلاح الدين رئيس المبادرة، إن هذه المظاهرة التى سيشارك فيها المئات من أعضاء الجالية المصرية والمبادرة الشعبية والمواطنين الأسبان تأتى قبل أيام من موعد جلسة المحكمة الوطنية العليا فى أسبانيا التى ستنعقد يوم 26 سبتمبر للنظر فى طلب السلطات المصرية لتسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم إلى مصر.

كانت للجالية والمبادرة نظمت مظاهرة من قبل أمام وزارة الخارجية الأسبانية، وشارك فيها المئات من بينهم 95 من المواطنين الأسبان، حيث طالبت بتسليم حسين سالم وإعادة الأموال المنهوبة.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494140
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More