Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

حمزة: سنسعى لإلغاء الطوارئ إن لم يتوفر الأمن ويخضع تطبيقه للرقابة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المهندس الاستشارى ممدوح حمزة، أن الرقابة الشعبية هى الضمانة الحقيقية لقدرة قانون الطوارئ على تحقيق الهدف الذى أنشئ من أجله وهو توفير الأمن فى الشارع المصرى والقضاء على البلطجة، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الخطوات التى يمكن اتخاذها لإلغاء هذا القرار إن لم يحقق أهدافه ويخضع للرقابة الشعبية.

وأعلن حمزة عبر صفحته على موقع تويتر أن المجلس الوطنى يعكف حاليا على تأسيس لجنة توافق أمنى شعبى لمراقبة أوضاع المساجين والمعتقلين وحقوق الإنسان داخل السجون فى ظل تطبيق قانون الطوارئ، وتم التقدم بأوراق هذه اللجنة إلى الجهات المختصة واختيار الدكتور هانى حنا كمقرر لها.

وأوضح حمزة أن تأسيس هذه اللجنة يأتى كضمانة لتطبيق قانون الطوارئ على المجرمين والبلطجية فقط وإن لم يتم تحقيق الهدف من قانون الطوارئ، وهو توفير الأمن فى الشارع المصرى فلا داعى للعمل به إطلاقا.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494333
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More