Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

وزير خارجية أثيوبيا: هدفنا التعرف على أعضاء المجلس العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد هالى ماريا ديسالنى، وزير خارجية أثيوبيا، أن موضوع المياه مهم، لكنه ليس أساس الزيارة التى يقوم بها الوفد الأثيوبى لمصر، لافتا إلى أن الهدف الأساسى للزيارة هو التعرف على أعضاء المجلس العسكرى، بالإضافة إلى الرد على الزيارة التى قام بها أعضاء الدبلوماسية الشعبية لأثيوبيا مؤخرا.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى الجندى، منسق الدبلوماسية الشعبية، بوزير خارجية أثيوبيا هالى ماريا ديسالنى، ومحمد فتحى إدريس سفير مصر بأديس أبابا، ومحمود درير جيدى، سفير أثيوبيا بالقاهرة.

وجدد ديسالنى مساندة بلاده للثورة المصرية والثوار، وأكد أن الدولة القوية هى التى يجتمع فيها كل الأعراق ولا تفرق بين الناس على أساس الدين أو العرق.

وأكد ديسالنى على دور الدبلوماسية الشعبية فى كسر الحاجز الذى كان قائماً بين مصالح مصر وأثيوبيا والسودان، وكشف مدى حب المصريين لأثيوبيا، لافتا إلى أن الزيارة كانت فرصة للقاء القيادات الدينية وزيارة الكاتدرائية والقيادات السياسية فى مصر.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494030
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More