Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

المخابرات تنفى تسريب وثائق تخصها وتدعو لتوخى الحقيقة فى النشر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

صرح مصدر مسئول أنه فى إطار المناخ الإعلامى الحالى لبعض وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تلاحظ قيام البعض بالادعاء أن بحوزته وثائق تخص المخابرات العامة، وقيام البعض الآخر بنشر وتداول تلك الوثائق، علما بأنه لا يوجد وثائق قد تسربت من المخابرات العامة.

وأشار إلى أن نشر أو تداول أى وثائق أو أعمال تخص المخابرات العامة قد يعرض من يقوم بذلك إلى الوقوع تحت طائلة القانون المنظم لعمل المخابرات العامة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يقدم على هذا الأمر، إلا فى الإطار القانونى بعرض ما يريد نشره على لجنة النشر بجهاز المخابرات العامة قبل النشر.

وأضاف المصدر أن جهاز المخابرات العامة يناشد الصحفيين والإعلاميين بتوخى الحقيقة فيما يتم نشره وإذاعته واتباع القواعد المهنية، حفاظا على المؤسسات الوطنية المستهدفة خلال تلك الفترة من قبل جهات خارجية وداخلية، بغرض هدم تلك المؤسسات ونشر الفوضى بالبلاد.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494436
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More