Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

المجلس الوطنى يعمل على تأسيس لجنة شعبية لمتابعة معتقلى قانون الطوارئ

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطنىالدكتور ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطنى

Add to Google

أكد الدكتور ممدوح حمزة، الأمين العام للمجلس الوطنى، أن المجلس يعكف حاليا على تأسيس لجنة توافق شعبى أمنى، تهدف إلى متابعة المسجونين والمعتقلين وحقوق الإنسان فى ظل تطبيق قانون الطوارئ.

ويأتى تأسيسها لضمان أن قانون الطوارئ يطبق على المجرمين فقط، ويتم اختيار أعضاء اللجنة بالقرعة من الشخصيات التى تتم بالثقة، ويكون عملهم تطوعيا، ويتكفل المجلس بتوفير التسهيلات لهم لتسيير عمل اللجنة.

وأضاف حمزة عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر أن مقرر اللجنة هو د. حنا جريس، وقد تقديم طلب إلى الجهات الرسمية بخصوص هذا الأمر .

وأضاف أن المراقبة الشعبية لتنفيذ قانون الطوارئ هى الضمان الوحيد لتحقيق الهدف من فرضه وهو أمن الشارع، وإذا لم يتم الموافقة عليه اللجنة سنعمل ما فى وسعنا على إلغائه.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494292
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More