Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

طلعت السادات: عصام شرف إخوانى أمريكى.. وأردوغان "نصاب"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

وصف طلعت السادات، رئيس حزب مصر القومى، الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بأنه "إخوانى أمريكى"، وأن رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركى، "ولد نصاب" رسمى.

وقال السادات، خلال المؤتمر التأسيسى لحزب مصر القومى بمحافظة الفيوم، الذى أقيم مساء أمس، الجمعة، وحضره الدكتور توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، وفتحى راشد، أمين الحزب بالفيوم، والدكتور أحمد صوفى أبو طالب، نجل المرحوم الدكتور صوفى أبو طالب رئيس مجلس الشعب الأسبق، أن أردوغان رئيس الوزراء التركى "ولد نصاب رسمى"، لأنه كان يهدف بزيارته إلى مصر أن يثبت لأمريكا وأوروبا أن مفاتيح مصر والشعب المصرى فى جيب تركيا، حتى تنضم للاتحاد الأوروبى، بالإضافة إلى رغبة تركيا فى عودة الولاية العثمانية مرة أخرى، وأكد أنه سبق له زيارة تركيا من قبل ووجد نصف نساء تركيا عاريات والمطاعم تهتم بالسائح الإسرائيلى.

وأكد السادات أن عدد جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين فى مصر لا يزيد عن 2 مليون، ولا يمكن لهم أن يحكموا 85 مليون مواطن ووصفهم بأنهم يستغلون الدين ويرغبون السيطرة على جميع النقابات المهنية والعمالية والتى كان آخرها نقابة الصيادلة والمعلمين ويريدون الاستيلاء على جميع مقاعد مجلسى الشعب والشورى والمجالس المحلية.

وأضاف أن عملية اقتحام السفارة الإسرائيلية فى مصر تمثيلية ملعوبة، فبدلا من أن تعتذر لنا إسرائيل على قتل جنودنا على الحدود قامت مصر بالاعتذار.

وطالب طلعت السادات فى اختيار عضو مجلس الشعب القادم أن يكون "راجل" وقال إن النواب الذين كان يجلس معهم فى مجلس الشعب كانوا يجلسون فى المجلس ولا ينطقون كلمة واحدة.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494360
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More