Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

سلامة: أحداث جمعة تصحيح المسار "تمثيلية مقصودة" لعودة "الطوارئ"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس

Add to Google

قال الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، إن أحداث الجمعة الماضية أمام السفارة الإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة ووزارة الداخلية، ما هى إلا تمثيلية من قبل الحكومة، كان هدفها عودة قانون الطوارئ. مضيفاً أن اختفاء رجال الشرطة من أمام الوزارة ومديرية الأمن كانت مؤامرة كبيرة من قبل الحكومة لتحقيق هذا الهدف.

وأوضح سلامة، فى كلمته التى ألقاها عقب صلاة الجمعة بمسجد النور بالعباسية، أن مهمة الداخلية هى حماية المواطنين، فكيف لا تستطيع حماية مقرها ومقر مديرية من الجيزة، مشيراً إلى أن من الإجراءات القانونية لعودة قانون الطوارئ هو أن يعرضه رئيس الجمهورية على مجلسى الشعب والشورى للموافقة عليه، وهو ما لم يحدث.

وطالب سلامة المواطنين بعمل كمائن ولجان شعبية بالشوارع مثل يوم 28 يناير الماضى، أثناء اختفاء رجال الشرطة من الشارع، مضيفا أنه بدأ ذلك بالفعل مع أهالى السويس يوم الثلاثاء الماضى، حيث أعطى مهلة 72 ساعة للبلطجية لتسليم أسلحتهم حتى لا يتخذ الأهالى إجراءات عنيفة ضدهم.

وأشار سلامة إلى أن أحداث الجمعة الماضية قضت بشكل تام على المطالبة بحق المصريين فى دماء شهداء الحدود الذين اغتالتهم الأيادى الإسرائيلية، بالإضافة إلى المطالبة بتواجد القوات المسلحة بكثافة على الأراضى المصرية فى سيناء.

وأضاف أن هناك أصابع خفية خارجية تعمل لعودة مصر مرة ثانية إلى ما قبل ثورة 25 يناير، وهى التى تسببت فى أحداث الجمعة الماضية، مشيراً إلى أن قانون الطوارئ الذى ظل أكثر من 60 عاماً مسلطاً على أعناق الشعب المصرى، وأصبح جهاز أمن الدولة مستنداًَ إليه فى حماية رجال النظام السابق وعلى رأسهم الرئيس المخلوع مبارك.

موضوعات متعلقة:
"الإخوان" و"الجماعة الإسلامية" يقاطعان "لا للطوارئ" مقابل مشاركة 30 حزباً وحركة بينها "الجبهة السلفية".. واتفاق على عدم الاعتصام.. وتهديدات بمليونية جديدة نهاية سبتمبر
تجمع عدد من المتظاهرين بميدان التحرير استعداد لمليونية"لا للطوارئ"
"المتحف المصرى" يواصل استقبال زواره برغم جمعة "لا للطوارئ"
اضطراب فى حركة المرور بالتحرير..ورجال المرور يتغيبون عن المشهد
"شاهين"يغيب عن التحرير وخطيب الميدان:"الطوارئ" يخالف وعد "العسكرى"
عضو باتحاد شباب الثورة: تكريم شخص أردوغان بميدان التحرير
منصة التحرير: 56 حركة تطالب بتولى رئيس "الدستورية" رئاسة البلاد
دقيقة حدادًا لمتظاهرى التحرير على روح خالد جمال عبد الناصر

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493850
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More