Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

خامنئى: كنا نتوقع أن مصر ستنهض قبل غيرها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المرشد الأعلى للثورة الإسلامية فى إيران آية الله على خامنئىالمرشد الأعلى للثورة الإسلامية فى إيران آية الله على خامنئى

Add to Google

قال المرشد الأعلى للثورة الإسلامية فى إيران آية الله على خامنئى خلال كلمته فى "المؤتمر الأول للصحوة الإسلامية" الذى عقد فى طهران اليوم، السبت، أننا كنا نتوقع بعد انتصار الثورة الإسلامية وإقامة نظام حكم إسلامى فى إيران غالباً أن مصر سوف تنهض قبل غيرها من البلدان.

ونقلت وكالة فارس قوله "ما نعرفه عن مصر تاريخا وشعبا هو الذى دفع الشعب المصرى إلى النزول إلى الساحة لقول كلمته، وحين رأيت التجمع الجماهيرى الضخم المقاوم للشعب المصرى الفخور من شاشة التلفزيون فى ميدان التحرير أيقنت أن هذه الثورة منتصرة بإذن الله".

وأثنى على تاريخ مصر قائلا: الذى أثار فى قلوبنا هذا التوقع ما كنا نعرفه عن مصر من تاريخ جهادى وفكرى وما أنجبته من شخصيات مجاهدة وفكرية كبرى، لكننا لم نسمع صوتاً واضحاً من مصر.

وقال المرشد الأعلى للثورة الإسلامية إن هناك سرا مقدسا يعنى العزم على الثورة قد تبلور ونضج فى أعماق الشعب المصرى بالتدريج وتجلى فى الساحة بشكله العظيم.

يمكن بوضوح تشخيص أن مبادئ الثورات الحالية فى مصر وباقى البلدان، وهى إحياء وتجديد العزة والكرامة الوطنية التى انتهكت على يد الهيمنة الدكتاتورية للحكام الفاسدين والهيمنة السياسية لأميركا والغرب.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494329
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More