Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

6 إبريل تطلق حملة الدوائر السوداء والبيضاء لتعقب فلول الوطنى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن المهندس أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل والمنسق العام، بدء انطلاق حملات الدائرة البيضاء والدائرة السوداء فى جميع الدوائر الانتخابية على مستوى الجمهورية، وتنقسم الحملة لشقين الدائرة البيضاء وهى صياغة مبادئ عامة مطلوبة فى أعضاء مجلس الشعب القادم مثل السيرة النظيفة، وعدم الانتماء للحزب الوطنى السابق، وأن يكون له برنامج إصلاحى ورؤية إصلاحية، أو أن يحتوى برنامج الحزب أو الائتلاف المنتمى له على أفكار اصطلاحية، يكون له دور فى محاربة الفساد، لديه القدرة على وضع تشريعات فى مصلحة الشعب، لديه الخبرة فى العمل السياسى، له مواقف سابقه فى صالح الناس، أو له مواقف سابقه ضد نظام مبارك، لديه القدرة على الدفاع عن مصالح الشعب.

ولكن لن تقوم الحركة بتسمية شخص أو قائمة حزبية، وستترك للمواطن حرية الاختيار، لأن الهدف من هذه الحملة هو جعل المواطن جزءا من اتخاذ القرار، أما الجزء الآخر فهو الدائرة السوداء وهى حصر لجميع المرشحين المحتملين للحزب الوطنى فى كل دائرة انتخابية، مع العلم بأن هناك مرشحين للوطنى اشتركوا فى الانتخابات السابقة بصفة مستقلين أو وطنى مستقل، وأن هناك عائلات فى بعض المحافظات تجهز أبناءها من الشباب لتسويقهم على أنهم من شباب الثورة، وهى عائلات كان لمرشحيها مواقف محزية سابقة من الموافقة على قوانين سيئة السمعة، وهناك عدة أحزاب جديدة من فلول الحزب الوطنى مثل حزب الحرية وحزب مصر القومى وحزب البداية وحزب المواطن المصرى.

ويجب أيضا محاولة البحث عن المجمعات الانتخابية السابقة للحزب الوطنى والأعضاء الذين تم ترشيحهم سواء فى مجلس الشعب أو الشورى أو المحليات.

وتقوم الحملة على فضح هذه الأسماء والأحزاب وفضح الممارسات السابقة للأعضاء السابقين داخل البرلمان والحزب الوطنى عموما وأيضا عائلات الحزب الوطنى الشهيرة.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494378
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More