Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

الأشعل من التحرير: الأوضاع الاقتصادية تراجعت خلال حكم "العسكرى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور عبد الله الأشعل مساعد وزير الخارجية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن المواطنين فى الشارع يسألون لماذا ساءت الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بعد الثورة، وتراجعت بشكل ملحوظ فى ظل حكم المجلس العسكرى عما كانت عليه فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، مشيرا إلى أن هذه نقطة سوداء نتمنى أن يتنبه إليها المجلس العسكرى حتى لا تلتصق بتاريخه.

وأضاف الأشعل خلال مشاركته بجمعة "لا للطوارئ" بميدان التحرير، أن المجلس العسكرى يعرف جيدا أن موضوع إسرائيل فُتح ولن يُغلق، إلا من خلال وقفة صارمة ضد الصلف الإسرائيلى.

ورحب الأشعل بكل الأصوات المحتجة لتصحيح الأوضاع السياسية بمصر، بعدما كانت جموع الشعب تنتظر أن يكون المجلس العسكرى "الرافعة" لبناء مصر الحديثة، إلا أن هذا لم يتحقق حتى الآن.

ودعا الأشعل إلى ضرورة إقرار الحق الدستورى للمصريين فى الخارج، وتمكينهم من التصويت فى الانتخابات المقبلة، والتأكيد على هذا الحق باعتباره أول السبل لتحسين أوضاع المصريين فى الخارج وإشعارهم بالانتماء إلى وطنهم والمساهمة فى تحديد مستقبله.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494048
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More