Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

ناجح إبراهيم: عدم مشاركة الإسلاميين بجمعة "لا للطوارئ" أفشل المليونية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلاميةالدكتور ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية

Add to Google

أكد الدكتور ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن أهم أسباب فشل مليونية "لا للطوارئ" ما شهدته مليونية الجمعة الماضية من أحداث مؤسفة سواء الاعتداء على مديرة أمن الجيزة ووزارة الداخلية والسفارة الإسرائيلية والمعارك التى دارت بين قوات الأمن المركزى و المتظاهرين والتى أصيب فيها عدد كبير من المتظاهرين ورجال الأمن المركزى، كل هذا أدى إلى إحجام الناس عن المشاركة فى المليونية.

وأشار "ناجح" لليوم السابع أن عدم مشاركة القوى الإسلامية فى المليونية اثر بشكل واضح على فشلها، موضحا أن القوى الإسلامية تمتاز بالالتزام والجدية وتنفيذ تعاليم لجان التنظيم سواء الالتزام بالمكان أو الزمان أو الالتزام الأخلاقى، ويعرفون أن من يخالف تلك التعليم قد يتعرض للعقاب من قبل من يتولى تنظيمهم.

وأضاف "ناجح" أن الناس أصبح لديها غضب من المليونيات لأنها ارتبطت بأذهان الناس بالتخريب والبلطجة، موضحا أنه ضد قانون الطوارئ و الإسلاميون أكثر الناس التى أذوا من قانون الطوارئ ولكن حرصهم على البلد والدفع بها للإنتاج بدلا من المليونيات هو السبب وراء عدم المشاركة، مضيفا ان البلد الآن فى حاجة لمليونية للعمل والإنتاج والنظافة وإظهار الوجه الجميل لمصر حتى تعود السياحة مرة أخرى لمصر على أكثر مما كانت عليه.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494433
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More