Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

"طنطاوى" يشدد على تكثيف الجهود لتعزيز التعاون مع إثيوبيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المشير طنطاوى ورئيس الوزراء الإثيوبى ملس زيناوىالمشير طنطاوى ورئيس الوزراء الإثيوبى ملس زيناوى

Add to Google

أعرب المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء الإثيوبى ملس زيناوى، مشددا ضرورة تكثيف الجهود التى بدأها الطرفين منذ فترة لتعزيز الثقة والتعاون بينهما.

وكان رئيس الوزراء الإثيوبى قد أنهى محادثاته مع المجلس العسكرى منذ قليل متجها إلى مجلس الوزراء للاجتماع بالدكتور عصام شرف، رئيس المجلس، وعدد من الوزراء، وذلك فى إطار زيارته للقاهرة التى تستمر يوما واحدا.

وقال السفير الإثيوبى لدى مصر محمود درير جيدى إن المحادثات بين المجلس العسكرى وزيناوى تناولت معظم القضايا المشتركة بين البلدين، بما فى ذلك ملف مياه النيل، وتحقيق الأمن والسلام فى المنطقة، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بدول الجوار.
وأوضح جيدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك توافقا فى وجهات النظر بين كل من المجلس العسكرى وزيناوى، فيما يخص القضايا التى تمت مناقشتها.

وأشار جيدى إلى أن زيناوى أعرب عن سعادته بزيارته لمصر وعودة الدفء للعلاقة بين البلدين، ووصف ذلك بالطريق الحقيقى الذى ينبغى أن تكون عليه علاقة المرحلة المقبلة مضافا إليها البعدين الثقافى والشعبى.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494323
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More