Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 17، 2011

الإذاعة الإسرائيلية: القاهرة أكدت لتل أبيب التزامها بمعاهدة السلام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن مصر أكدت التزامها بمعاهدة السلام المصرية الإسرائيلية طالما التزمت إسرائيل بها، وأن القاهرة تحترم تعهداتها الدولية.

وأضافت الإذاعة العبرية أن الإعلان المصرى جاء رداً على استدعاء وزارة الخارجية الإسرائيلية أمس سفير مصر، ياسر رضا، لدى إسرائيل لاستيضاح تصريحات عن مسئولين مصريين ورئيس الوزراء عصام شرف حول إمكانية إعادة فتح المفاوضات حول اتفاقية "كامب ديفيد" للسلام مع إسرائيل.

وكان الاجتماع قد استغرق 30 دقيقة بين السفير المصرى ورافى باراك، المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية الذى شدد على أن إسرائيل لا تنوى من جانبها إعادة فتح المفاوضات فى اتفاقية كامب ديفيد تحت أى ظرف من الظروف.

وكان المدير العام بوزارة الخارجية الإسرائيلية قال إن إسرائيل ليست سعيدة من تلك التصريحات، مشيرة إلى أن اتفاقية كامب ديفيد الموقعة فى عام 1979 تتضمن بنداً يسمح لكل من الطرفين الموقعين عليها بتجديد المداولات حول كل مادة فى الاتفاقية.

17 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494303
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More