Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

النهضة يدفع بـ 15 مرشحا.. ويسعى للانضمام إلى "الكتلة الإسلامية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشف الدكتور محمد حبيب وكيل مؤسسى حزب النهضة، عن وجود مشاورات مستمرة مع تحالف أحزاب الكتلة الإسلامية التى تضم حزب النور وحزب الأصالة وحزب البناء والتنمية –الذراع السياسى للجماعة الإسلامية، مؤكداً على أن الكتلة الإسلامية هى الأقرب لحزب النهضة من التحالف الديمقراطى، وشدد فى الوقت نفسه على أن حزب النهضة لا تربطه أى صلة بالتحالف الديمقراطى.

وقال حبيب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حزب النهضة سيقوم بترشيح أكثر من 15 مرشحا فى الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية إلى أن يتم الاتفاق مع تحالف الكتلة الإسلامية، الذى يضم النور والأصالة والبناء والتنمية، مشيراً إلى أن الحزب سيتواصل خلال أيام إلى اتفاق مع تحالف الكتلة الإسلامية بشأن مرشحى الحزب على قائمة الكتلة بالإضافة إلى المرشحين على القوائم الفردية.

وأكد حبيب، أنه لن يترشح فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، مبرراً ذلك بأنه يريد التفرغ لتأسيس الحزب وإدارة شئونه خلال الفترة المقبلة.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514504
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More