Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

مرشحان لـ"المحافظين".. ومرشح لكل من "الحرية والعدالة" و"السلام" و"العدالة الناصرى" بالقاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

لجنة القاهرة شهدت إقبال محدود من المتقدمين للترشحلجنة القاهرة شهدت إقبال محدود من المتقدمين للترشح

Add to Google

تقدم اليوم الاثنين، حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين بأوراق مرشح واحد فقط، فيما تقدم حزب المحافظين بمرشحين، وحزب السلام الديمقراطى بمرشح واحد، وحزب العدالة الناصرى بمرشح على مقاعد مجلس الشعب، إلى فرع اللجنة العليا للانتخابات بالتجمع الخامس على المقاعد الفردية.

حضر عبد الكريم محمد بتوكيل عن ياسر بيومى محمد الماجولى، كمرشح عن الدائرة الخامسة السلام فئات فردى عن حزب المحافظين، وخالد السواح عزب هندى كمرشح عن دائرة الزيتون فئات فردى عن نفس الحزب.

فيما قدم سامح محمد فاروق أوراقه كمرشح عن حزب السلام الديمقراطى على القوائم الفردية للحزب عن دائرة القبة فئات، وأحمد محمد عبد الله مرشح عن حزب العدالة الناصرى عن دائرة مدينة نصر فئات على القوائم الفردية للحزب، وخالد حنفى مرشح على حزب الحرية والعدالة فئات عن الدائرة 8 فردى.

يذكر أن سيد عيد تقدم بأوراق ترشحه أمس كأول مرشح لحزب الوفد على القوائم الفردية إلى فرع اللجنة العليا بالتجمع الخامس بالقاهرة أمس الأحد على دائرة الزيتون عمال.

وقال عيد إنه أصر على خوض الانتخابات على القوائم الفردية، على الرغم من أن الحزب قرر من قبل ضمه إلى القوائم التى سيدفع بها فى الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أنه أصر على موقفه بالترشح فردى لعدم اقتناعه بالقوائم نهائيا، ولأنه يعتبرها مقيدة للتحرك فى الانتخابات، وأنها لا تعطى المنافسة كالفردى.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514449
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More