Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

عمال "الإيطالية" يضربون الخميس ويعيدون القمامة إلى شوارع الجيزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد محمود على، مدير الإعلام بالشركة الدولية الإيطالية للنظافة والتجميل بالجيزة أن العاملين قرروا الإضراب عن العمل بدءا من الخميس القادم احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم، لافتا إلى أن ذلك مرتبط بلقاء مرتقب بين السفير الإيطالى فى القاهرة والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وأعضاء الجمعية العمومية من الشركة لبحث مطالب الشركة والعمل على حلها.

وأضاف على أنه سيتم عقد جمعية عمومية غدا الثلاثاء، لبحث تداعيات خصم محافظة الجيزة 70% من القيمة الإجمالية للعقد المبرم بين الشركة والمحافظة، الأمر الذى تسبب فى عدم حصول معظم العاملين فى الشركة على مرتباتهم منذ ثلاثة شهور.

وأوضح محمود أنه ليس أول مرة تقوم محافظة الجيزة بخصم نسبة كبيرة تتجاوز النصف منالشركة الأمر الذى يتسبب فى عدم حصول معظم الموظفين على مرتباتهم، موضحا أن الشركة تقوم الآن بالعمل فى جميع المناطق المكلفة بها وفقا للعقود المبرمة بينها وبين محافظة الجيزة، إلا أن هناك تعنتا من قبل المحافظة عبر خصم نسب عالية من العقود بشكل غير قانونى- على حد وصفه.

من جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لليوم السابع، إن ما تم خصمه من عقود الشركة الايطالية أمر قانونى وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، لافتا إلى أنه إذا كانت النسبة التى تم خصمها غير قانونية لما صمت مسئولى الشركة عن ذلك.

وأضاف عبد الرحمن قائلا: "مستعد أبوس رأس موظفى الشركة فى حال قيامهم بعملهم وفقا لما نص عليه العقد"، موضحا أنه ملتزم بما ينص عليه بنود العقد المبرم، ولكن يجب على الشركة أيضا أن تلتزم ببنود العقد لكى تحصل على حقوقها.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514318
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More