Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

نبيل زكى: لا خلاف فى الكتلة المصرية.. وانتهينا من 70% من القوائم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى نبيل زكى، المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع وعضو اللجنة التنسيقية للانتخابات البرلمانية فى الكتلة المصرية، وجود اختلافات تحول دون إعلان قوائم الكتلة المصرية، مؤكدا أن هناك اهتماما كبيرا داخل أعضاء الكتلة بمرشحى التجمع.

وأشار زكى أن المشاكل المتعلقة بإعلان القوائم، تم التباحث فيها "تليفونياً" بين الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، والدكتور محمد أبو الغار، وكيل مؤسسى حزب المصرى الديمقراطى، مشيرا إلى وجود روح تعاون بين القوى المشكلة للكتلة لإعلان قوائمها مساء غد الثلاثاء على أقصى تقدير.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع أن المشاكل تتعلق بتقدير الأطراف السياسية لقوة المرشحين، وترتيبهم على القوائم، مشيرا إلى أن الكتلة انتهت من إعداد 70% من قوائم مرشحيها فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

وكانت الكتلة المصرية شهدت انسحاب عدد من الأحزاب، منها التحالف الشعبى، ومصر الحرية، لوجود فلول من الحزب الوطنى على قوائمها.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514461
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More