Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

مشعل يرأس وفدا لاستقبال الأسرى فى مصر الثلاثاء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد مسئول فى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الاثنين، أن وفدا رفيع المستوى برئاسة رئيس المكتب السياسى للحركة خالد مشعل سيقوم باستقبال الأسرى الفلسطينيين المشمولين فى المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين بالجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط.

وقال عضو المكتب السياسى فى الحركة عزت الرشق أن "قيادة الحركة قررت إرسال وفد رفيع المستوى برئاسة مشعل ليكون على رأس المستقبلين للأسرى فى مصر".

ويضم الوفد نائب رئيس المكتب السياسى للحركة موسى أبو مرزوق، بالإضافة إلى نزار عوض الله ومحمد نصر وصالح العارورى وعزت الرشق، بحسب المسئول الفلسطينى.

وحول ترتيبات عملية التبادل، أوضح الرشق للوكالة أن "تسليم شاليط سسيتم غدا وسط إجراءات لن يعلن عنها مسبقا إلا أنها ستضمن التبادلية والتزامنية مع تسلم الأسرى الفلسطينيين".

إلا أن الرشق أشار إلى أن "شاليط سيحتفظ به حتى يتم الاطمئنان على استلام الأسرى الفلسطينيين من قبل الجانب المصرى بالتعاون والتنسيق مع جهاز الاستخبارات المصرية".

وتنص الصفقة بين إسرائيل وحماس على الإفراج عن 1027 أسيرا على دفعتين الأولى الثلاثاء تشمل 477 أسيرا، وبحسب مسئولين إسرائيليين سيتم إبعاد 40 منهم إلى الخارج بينما سيتم إرسال 163 آخرين إلى قطاع غزة الذى تسيطر عليه حركة حماس. وبعد الإفراج عن الأسرى سيبقى فى السجون الإسرائيلية نحو ستة آلاف معتقل فلسطينى، وفق مسئولى حماس.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514403
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More