Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

القبض على مصرى يبحث عن فرصة عمل فى "الكونغو"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ألقت سلطات الهجرة بالكونغو الديمقراطية القبض على مواطن مصرى حاول دخول البلاد بدون عقد عمل فى الوقت الذى حذرت فيه وزارة الخارجية المصريين من السفر إلى دولة الكونغو بدون تعاقد رسمى، حيث تمر الكونغو بفترة حساسة لإجراء الانتخابات، فضلا عن ارتفاع نسبة البطالة.

وقال السفير طارق أبو سنة، نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية وإرشادات السفر، إن سفارتنا فى الكونغو الديمقراطية أفادت بأن سلطات الهجرة بمطار "ندجيلى" احتجزت مواطناً مصرياً قادماً على الخطوط الأثيويية بغرض البحث عن فرصة عمل بالكونغو بالرغم من أن المصريين العاملين فى الكونغو قد حذروه من المجىء إلى كينشاسا قبل أن يتم عمل عقد عمل له.

وأفادت مصلحة الهجرة أن سبب الاحتجاز أن المواطن لا يحمل دعوة من أحد من المقيمين بالكونغو لزيارة الدولة ولا ما يثبت تحمل أى شخص مسئولية إقامته ولا يحمل عقد عمل من إحدى الشركات المتواجدة فى الكونغو.

وحذر السفير أبو سنة المسافرين المصريين للكونغو الديمقراطية لأى غرض خلال الفترة القادمة، لأن الدولة تشهد حالياً فترة انتخابات وبالتالى فإن الأجواء مشحونة بالتوتر والأوضاع الأمنية غير مستقرة، مما يشكل خطرا على حياة الأجانب، كما تحذر المسافرين المصريين بعدم السفر إلى الكونغو بغرض العمل قبل الحصول على عقد عمل موثق من إحدى الشركات العاملة هناك، وأن سلطات الهجرة تتشدد فى مثل هذه الحالات لارتفاع نسبة البطالة بالكونغو.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514277
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More