Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

معاريف: شاليط يصل مصر غدا فى السادسة صباحا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية استعدادات الدوائر الأمنية الإسرائيلية قبل تنفيذ صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين وتسليم الجندى الأسير لدى حماس "جلعاد شاليط".

وأوضحت الصحيفة العبرية أن الصفقة ستنفذ الساعة السادسة من صباح غد الثلاثاء، حيث ينقل الأسرى الفلسطينيون من سجنى "كتسيعوت" و"هداريم" إلى معبر كيرم شالوم فى طريقهم إلى القطاع أو إلى معبر "بيتونيا" فى طريقهم إلى الضفة الغربية، وذلك فى نفس التوقيت الذى سينقل فيه شاليط من مكان احتجازه فى قطاع غزة إلى مصر عن طريق معبر رفح.

وأضافت معاريف أنه فور إبلاغ الجانب الاسرائيلى بأن شاليط وصل مصر بأمان وحى سيفرج عن 27 أسيرة فلسطينية، وسيفرج عن فوج آخر من الأسرى الى القطاع والضفة الغربية بعد أن يؤكد الجانب المصرى لإسرائيل أن جلعاد شاليط موجود لديه.

وحسب المخطط سيمكث شاليط فى الاراضى المصرية بإحدى القواعد العسكرية المصرية فى شمال سيناء نحو ربع ساعة ثم ينقل برا إلى إسرائيل أما عن طريق معبر "نتسانا" على أن يتسنى له الحديث هاتفيا مع والديه ثم تجرى له فحوصات طبية ينقل فى ختامها جوا إلى إحدى قواعد سلاح الجو، حيث سيلتقى لأول مرة منذ أكثر من خمس سنوات عائلته.

وأشارت معاريف إلى أنه سيكون فى استقباله أيضا رئيس الوزراء الإسرائيلى ووزير الدفاع ورئيس الأركان، وفى ساعات بعد الظهر الثلاثاء سينقل شاليط جوا إلى منزله فى قرية "متسبيه هيلا" فى الجليل.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514358
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More