Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

اجتماعات مستمرة لتحالف "استمرار الثورة" وإعلان قوائم مرشحيه اليوم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المهندس طلعت فهمى عضو الأمانة العامة بحزب التحالف الشعبىالمهندس طلعت فهمى عضو الأمانة العامة بحزب التحالف الشعبى

Add to Google

أكد المهندس طلعت فهمى، عضو الأمانة العامة بحزب التحالف الشعبى، أن مشاورات تجرى حاليا داخل تحالف "استمرار الثورة"، لوضع اللمسات النهائية على قوائم مرشحى التحالف فى الانتخابات البرلمانية، ومن المقرر أن يتم الإعلان اليوم عن تفاصيل التحالف والأطراف الداخلة فيه وقوائم مرشحيه.

كما كشف مصدر داخل التحالف لـ"اليوم السابع"، أن تعدد الأطراف المكونة لتحالف استكمال الثورة هو وراء تأخر إعلان قائمة المرشحين، والتقدم بأوراقهم إلى لجان الانتخابات.

وأوضح المصدر، أن نصيب التحالف من القائمة التى تضم حزب التيار المصرى والاشتراكى المصرى– تحت التأسيس- وحزب المساواة والتنمية، وحزب ائتلاف شباب الثورة، 150 مرشحاً على القائمة، مضيفاً، تضم القائمة أيضا شخصيات عامة مستقلة من التيارالقومى العربى، واتحادات الفلاحين، والنقابات المستقلة.

وفى سياق متصل، أشار المصدر إلى أن الحزب يخوض الانتخابات فى عدد كبير من المحافظات، منها الإسكندرية ودمياط والبحيرة وأسيوط وبورسعيد، قائلا: "إن قائمة المرشحين من شخصيات مشهودة لها بالوطنية بهدف تأسيس برلمان يستكمل مطالب الثورة المصرية".

وكان التحالف الشعبى قد انسحب من الكتلة المصرية الأربعاء الماضى، التى كان من المقرر أن يخوض الانتخابات البرلمانية على قوائم مرشحيها، اعتراضاً على تواجد فلول الوطنى على قوائم الكتلة، كما ذكر عبد الغفار شكر وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514441
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More