Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

باراك ونتانياهو ينهيان إجراءات عودة شاليط لإسرائيل عبر مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن كلا من رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" ووزير الدفاع الإسرائيلى "إيهود باراك" قد أنهيا الإجراءات الخاصة بعودة الجندى الأسير لدى حركة حماس "جلعاد شاليط".

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن نتانياهو كان قد التقى بموفده الخاص "دافيد ميدان" مساء أمس، عقب عودته من القاهرة الذى أطلعه بدوره على نتائج مباحثاته مع مسئولى المخابرات العامة المصرية ووضع اللمسات الأخيرة على صفقة التبادل بين إسرائيل وحماس.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلى أن المهمة لن تنجز إلا بعودة جلعاد شاليط سالما لمنزله مرة أخرى.

وفى السياق نفسه، انتهى مكتب وزير الدفاع مساء أمس، من المباحثات الخاصة بعودة شاليط إلى إسرائيل غدا الثلاثاء.

وأوضحت الإذاعة العبرية أنه قد نوقشت السيناريوهات المحتملة والترتيبات الأمنية المتخذة قبل إتمام صفقة التبادل.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلى إن مراسم متواضعة ستجرى لاستقبال جلعاد شاليط، حيث سيتم استقباله فى أحدى قواعد سلاح الجو، وسيكون هو فى استقباله ورئيس الوزراء ورئيس الأركان، ثم سيخضع جلعاد شاليط لفحوصات طبية على أن ينقل فيما بعد جوا إلى مسقط رأسه فى قرية "متسبيه هيلا" حيث يلتقى أبناء عائلته.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514329
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More