Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

الدكتور زويل ليس لديه حساب خاص على تويتر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

لا تتوقف عملية انتحال اسم العالم المصرى الكبير الدكتور أحمد زويل، على موقع تويتر أو على الفيس بوك، فبعد ساعات قليلة من ظهور عدد من المشاركات على تويتر منسوبة للدكتور أحمد زويل، علمت "اليوم السابع" من مصادر وثيقة الصلة بالدكتور زويل، أنه لا يمتلك حسابا خاصا على تويتر، وليس له موقع على الفيس بوك، ولا يعتاد إبداء رأيه الوطنى أو موقفه السياسى على هذا النحو على أى من الموقعين.

وقالت المصادر إن الدكتور أحمد زويل لديه موقع علمى فقط على شبكة الإنترنت، ويهتم هذا الموقع بالدراسات والأبحاث العلمية التى يتصدى لها العالم الكبير، ولا يبدى أى نوع من التعليقات السياسية على هذا النحو الذى ينسب له عادة عبر انتحال اسمه على تويتر وفيس بوك، ويصدر الموقع العلمى للدكتور أحمد زويل من إحدى الجامعات الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية ويناقش القضايا العلمية فقط دون غيرها من القضايا.

وكان بعض المنتحلين وضعوا صورا للدكتور أحمد زويل على حسابات وهمية على تويتر، ونسبوا إليه تصريحات متعددة لا تعبر عن موقفه الوطنى، ولا علاقة لها بالعالم الكبير، كان آخرها تلك التصريحات التى صدرت قبل ساعات وتضمنت كلمات ومعانى لا علاقة لها بالعالم المصرى الكبير .

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514257
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More