Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

فرنسا ترحب بإصدار مرسوم مكافحة التمييز فى مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

برنار فاليرو المتحدث الرسمى باسم الخارجية الفرنسيةبرنار فاليرو المتحدث الرسمى باسم الخارجية الفرنسية

Add to Google

رحبت فرنسا بإصدار مرسوم بمكافحة التمييز فى مصر على أساس العرق أو الجنس أو الدين. وقال برنار فاليرو المتحدث الرسمى باسم الخارجية الفرنسية فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الاثنين- أن هذا المرسوم يعد مبادرة إيجابية نرحب بها، خاصة أنه يتماشى مع مبادئ الإعلان الدستورى لعام 2011 والإعلان العالمى لحقوق الإنسان.

وأضاف المتحدث أن بلاده تعرب عن تمنياتها أن يساهم تنفيذ "هذا المرسوم فى احترام الحريات العامة.

وكان رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى قد أصدر مرسوما بقانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات يقضى بمكافحة التمييز ويعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن ثلاثين ألف جنيه ولاتتجاوز خمسين ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من قام بعمل أو بالامتناع عن عمل يكون من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين أو العقيدة وترتب على هذا التمييز إهدار لمبدأ تكافؤ الفرص أو العدالة الاجتماعية أو تكدير للسلم العام.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514473
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More