Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

"الحرية والعدالة" يدفع بـ 8 مرشحين لـ"لشعب" و"الشورى" فى القاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. محمد البلتاجىد. محمد البلتاجى

Add to Google

تقدم اليوم الأحد حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين بأوراق 7 مرشحين على مقاعد مجلس الشعب، إلى فرع اللجنة العليا للانتخابات بالتجمع الخامس على المقاعد الفردية، فيما دفع الحزب بمرشح واحد فقط للشورى.

وأكد عبد الظاهر مفيد عضو أمانة الحزب بالقاهرة، أن الحزب دفع ب 6 مرشحين على مقاعد الشعب بالنظام الفردى، وهم عصام مختار على مدينة نصر فئات، وعضو شعب سابق، والدكتور محمد سعد أبو العزم على مصر الجديدة فئات، وخالد حسن، وسيد جاد الله عضو لجنة الشريعة الإسلامية بنقابة المحامين، على دائرة السلام والمطرية فئات، وأشرف سعد على دائرة السلام عمال، والمهندس عمرو ذكى أمين مساعد شرق القاهرة على دائرة الحدائق والزيتون فئات، ومصطفى فرغلى عن دائرة قصر النيل عمال.

وقال عبد الظاهر إنهم دفعوا بمرشح واحد فقط على مقعد الشورى، وهو الدكتور محمود أبو العزايم على مقعد الفئات عن دائرة الأولى مصر الجديدة، لافتا إلى أن الحزب سيدفع بقوائمه غدا الاثنين، وكذلك باقى أعضاء التحالف الذى يضم عدد من الأحزاب منهم الكرامة والغد الجديد لأيمن نور.

ومن جانبه قال الدكتور محمود أبو العزايم، إنهم تقدموا بأوراقهم على المقاعد الفردية للحزب بناء على رؤية الحزب، والتزامه بالتحالف الذى يتم التنسيق معه، موضحا أنهم سيدفعون بجميع القيادات، على رأس القوائم بالحزب، إلى جانب الكوادر الأخرى التى سيتم الدفع بها على المقاعد الفردية فى الانتخابات.

وقال الدكتور محمد سعيد، إن الحزب اتجه إلى عدد كبير من المرشحين الشباب لأول مرة لتمثيل الشباب بالدائرة، ولعمل توازن بين الشباب والقيادات فى الحزب، وكذلك تصعيدهم فى البرلمان القادم، وذلك لاحتياج الحزب إلى نشاط كبير فى الفترة القادمة.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=513858
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More