Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

"باراك" يعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل"شاليط" من مصر لإسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اعتمد وزير الدفاع الإسرائيلى الخطة السرية التى أعدتها الأجهزة الأمنية فى إسرائيل، لنقل الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط من مصر إلى إسرائيل غداً الثلاثاء، عقب تحرير حركة حماس له من قطاع غزة، وتسليمه للمسئوليين المصريين فى موقع سرى آمن داخل سيناء تمهيداً لنقله الى تل أبيب.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلى "جاليه تساهال"، أن وزير الدفاع إيهود باراك، أعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل جلعاد شاليط إلى مصر غداً الثلاثاء، حيث أكد وصول شاليط لمصر غداً عقب إطلاق سراح عدد من الأسرى الفلسطينيين بالسجون الإسرائيلية.

وأشار إيهود باراك إلى أن السلطات المصرية التى ستستقبل شاليط، ستسمح له بمجرد وصوله إلى سيناء بإجراء اتصال هاتفى إلى عائلته ليطمئنهم فيه عن حالته الصحية والنفسية، قبل وصوله إلى إسرائيل بساعات قليلة.

وأضاف باراك أن إسرائيل استعدت لاستقبال الجندى الإسرائيلى الأسير لدى حركة حماس منذ ما يقرب من 5 سنوات، بإقامة حفل ترحيب متواضع له، وذلك عقب مغادرته الأراضى المصرية فى طائرة حربية إسرائيلية، ووصوله إلى أحد القواعد الجوية العسكرية فى إسرائيل.

ومن المقرر بعد ذلك، أن يلتقى شاليط برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ثم الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، فى حضور عائلته، حتى يصبح مؤهلاً للخضوع إلى الفحوصات الطبية والنفسية اللازمة لعلاجه من الفترة الطويلة التى قضاها أسيراً لدى حركة حماس فى قطاع غزة.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514280
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More