Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

نائب رئيس جهاز المحاسبات: نتفهم مطالب المراقبين ونكن الاحترام للملط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى أول تصريح لها عقب توليها مسئولية نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، أكدت المحاسبة منيرة أحمد نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، أنها تتفهم كل المطالب المشروعة لحركة "رقابيون ضد الفساد"، فى إطار القانون والالتزام الكامل باللوائح المعمول بها فى الجهاز، مؤكدة أنها تؤمن دائما بالحوار الهادئ القائم على الاحترام المتبادل والنقاش الفعال.

وأوضحت منيرة، فى أول تصريح لها بعد تولى منصب نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، أن أصلاح الجهاز ليس شأن شخصى، والجميع فى خندق واحد وهدفهم الأول والأخير مصلحة الجهاز وإصلاح شئونه فى الإطار القانونى، مشيرة إلى أن الفترة القادمة تشهد تطورات جذرية على أداء الجهاز ونظام العمل به.

وأكدت نائب رئيس الجهاز، أنها تكن كل الاحترام والتقدير للمستشار جودت الملط رئيس الجهاز السابق، حيث كان له دور واضح وفعال فى خدمة الجهاز بعيداً عن كل ما أثير من تجاوزات وشائعات.

وأشارت لـ"اليوم السابع"، إلى أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على إصلاح منظومة العمل داخل الجهاز، فى إطار مؤسسى عن طريق دعم الإدارات المركزية من خلال الاجتماعات المباشرة معها بشكل مستمر، من أجل إنجاز العمل فى أسرع وقت وبأفضل صيغة.

من جانبها استقبلت حركة "رقابيون ضد الفساد" خبر تولى منيرة أحمد لمنصب نائب رئيس الجهاز، بسعادة كبيرة، وأعربت الحركة عن تهانيها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، مشيرة إلى أن تولى أحد أبناء الجهاز لهذا المنصب بادرة طيبة وخطوة على طريق إصلاح الجهاز المركزى للمحاسبات.

17 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=513867
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More