Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

ضبط 20 ألف نسخة من المصحف الشريف مطبوعة بدون تصريح

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، من ضبط 20 ألف نسخة من أجزاء من المصحف الشريف مطبوعة بدون تصريح من مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، أو إجازة الأزهر الشريف لترويجها بالأسواق.

وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام صاحب مطبعة بمنطقة الظاهر بطبع كمية كبيرة من أجزاء المصحف الشريف، بدون تصريح من مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، أو إجازة الأزهر الشريف، تمهيداً لترويجها بالأسواق خلال شهر رمضان المبارك.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم مداهمة المطبعة وضبط المدير المسئول وبحوزته 20 ألف نسخة من أجزاء المصحف الشريف بدون تصريح من مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف أو إجازة الأزهر الشريف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتواصل الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، تكثيف الجهود لمكافحة جرائم الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية بشتى صورها، وضبط مرتكبيها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472803
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More