Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

إفطار جماعى لأسر شهداء الثورة مع محافظ الجيزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب .. علام عبد الغفار

Bookmark and ShareAdd to Google

تناول 61 من أسر شهداء ثورة 25 يناير بمحافظة الجيزة، إفطار جماعى بنادى الشركة الشرقية للدخان فى حى العمرانية اليوم الجمعة، بحضور الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، ونائبيه اللواء محمود عشماوى وأسامة شمعة، ورؤساء الأحياء.

بعد الإفطار تسلم المحافظ العديد من الطلبات من أسر الشهداء تنوعت بين طلب وظائف ومعاشات وإعانات وأكشاك، وهو ما تقبله المحافظ بترحيب، متعهدا لهم أنه بتجميع الطلبات وإرسالها إلى صندوق أسر الشهداء التابع لمجلس الوزراء لتنفيذها.

وأكد عبد الرحمن أن استضافة المحافظة لأبنائها من أسر الشهداء هو عمل بسيط جداً وتدعيم لأواصر المحبة بينهم ومسئولى المحافظة، وقال إن أجهزة المحافظة تتعهد بتقديم كل أنواع الدعم المادى والمعنوى لهم نظير ما قدمه أبناؤهم من تضحيات لرفعة الوطن مشيراً إلى أن المحافظة مهما قدمت لهم فلن تستطيع أن توفى لهم حقوقهم.

كان عبد الرحمن أصدر قرارا بتحمل المحافظة كافة تكاليف الحج لنحو 28 من أسر شهداء ثورة 25 يناير من أبناء المحافظة والذين تقدموا لمديرية التضامن الاجتماعى لأداء الفريضة ولقى القرار ارتياحا واسعاً بين جموع الحاضرين من أسر الشهداء الذين امتلأت بهم القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة وانطلقت على آثاره ولأول مرة "الزغاريد" من أمهات شهداء الثورة ودعوا الله قائلين "ربنا يحمى مصر ويكتر من أمثالك".

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472911
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More