Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

سائق "ميكروباص" الأهلى المتفحم يقتحم وأقاربه نادى الزمالك

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

وصل منذ قليل عدد من أقارب وأصدقاء سائق السيارة الأجرة التى أشعلت فيها جماهير نادى الزمالك النيران، وتسببوا فى تفحمها أمام البوابة الرئيسية لنادى الزمالك، وذلك بسبب أن الميكروباص كان يقل مجموعة من الجماهير الأهلاوية كانوا فى طريقهم لاستاد القاهرة لتشجيع فريقهم فى مباراته أمام مولودية الجزائر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأقدم أقارب السائق على اقتحام البوابة الرئيسية لنادى الزمالك، وحطموا النوافذ الزجاجية، وكل ما يقابلوه فى وجوههم، انتقاماً منهم لما فعلته جماهير نادى الزمالك فى الميكروباص الخاص بقريبهم.

ومن جانبه، علم :"اليوم السابع" أن مسئولى نادى الزمالك استدعوا قوات الشرطة للسيطرة على الوضع المتأزم داخل النادى، واقتحام المواطنين للنادى وتحطيمهم النوافذ وما يقابلوه.

بدأت الأحداث عندما اعترض عدد من جماهير نادى الزمالك سيارة ميكروباص تقل جماهير النادى الأهلى، الذين كانوا فى طريقهم لاستاد القاهرة لتشجيع فريقهم فى مباراته أمام فريق مولودية الجزائر، وهو ما تسبب فى تفحم الميكروباص، بينما نجحت جماهير الأهلى فى القفز من نوافذ الميكروباص قبل أن تلتهمهم النيران، ونتج عن ذلك إصابة صاحب السيارة الميكروباص بحالة إغماء حزناً على سيارته، بالإضافة إلى عدد من جماهير النادى الأهلى، أصيب بحالة إغماء، فيما تجمع عدد من سائقى الميكروباص وقاموا برشق البوابة الرئيسية لنادى الزمالك بالحجارة، فى محاولة منهم للانتقام لزميلهم.

موضوعات متعلقة:
"زملكاوية" يحرقون "ميكروباص" لجماهير الأهلى قبل مباراة "المولودية"

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472866
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More