Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

محامو مبارك يقدمون حافظة مستندات لرفض طلبات مدعين جدد بالحق المدنى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

فيما تعد مواجهة جديدة بين هيئة الدفاع عن أسر الشهداء والمصابين فى قضية قتل المتظاهرين وهيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، أعلن يسرى عبد الرازق، أحد المحامين المتطوعين للدفاع عن مبارك، عن تقديمه حافظة مستندات إلى القاضى أحمد رفعت، فى الجلسة المقبلة تتضمن رفض أى طلبات بادعاء مدنى جديد فى القضية لحين الفصل فى الدعوى القضائية رقم 4963 لسنة 65 ق بمحكمة القضاء الإدارى، والمتعلقة بتحديد أسماء الشهداء الحقيقيين وأسماء البلطجية الذين لاقوا مصرعهم خلال الهجوم على أقسام الشرطة_ بحسب قوله.

الطلب الذى ستتقدم به هيئة الدفاع عن مبارك يؤدى إلى نتيجة واحدة فقط وهى منع حضور هيئة الدفاع الجديدة عن أسر الشهداء والمصابين، خاصة أن أغلبهم حديثى العهد بالقضية ومدعين جدد بالقضية، وهو الأمر الذى دفعهم لعقد اجتماع مطول، ظهر اليوم، لبحث تلك الإشكالية وتحديد كيفية التعامل مع محكمة استئناف القاهرة التى رفضت منحهم تصاريح دخول المحكمة حتى الآن رغم تنظيمهم وقفات احتجاجية أمام وزارة العدل الأسبوع الماضى.

وقال محمد عبد الوهاب، عضو هيئة الدفاع عن أسر الشهداء، إنه ليس غريباً على محامى مبارك أن يقدموا دعوى قضائية لمنع هيئة الدفاع الجديدة عن أسر الشهداء من الحضور إلى المحكمة، مضيفا أن هيئة الدفاع الجديدة تتضمن كوكبة من كبار المحامين الذين سيتولون وفقا للقواعد والقوانين وضع أسس صحيحة للادعاء المدنى بما يعود على أسر الشهداء والمصابين بالخير.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473204
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More