Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

أهالى مخيمات السلام يفضون اعتصامهم من أمام ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

فض معتصمو مخيمات السلام اعتصامهم أمام ماسبيرو، الذى استمر قرابة 3 شهور، عقب وصول أتوبيسات تابعة لمحافظة القاهرة لنقل الأهالى إلى حى النهضة، تمهيدًا لتسليمهم وحدات سكنية.

قال مصطفى، أحد معتصمى مخيمات السلام، إنهم فوجئوا فى السابعة من صباح اليوم السبت، بعدد من موظفى المحافظة يطالبونهم بفض اعتصامهم على أن يتم نقلهم فى أتوبيسات خاصة بالمحافظة إلى حى النهضة، لتسليمهم وحدات سكنية.

فيما أكد اللواء عادل طه، سكرتير عام المحافظة، أن محافظة القاهرة بالاشتراك مع شباب الثورة، أعدوا عدداً من الأتوبيسات لنقل معتصمى مخيمات السلام أمام ماسبيرو إلى مساكن النهضة لتسليمهم وحدات سكنية.

فيما شهدت منطقة ماسبيرو حضور عدد كبير من القيادات الأمنية بعد أن فض الأهالى اعتصامهم، وعادت الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها، وقام رجال النظافة بتنظيف المنطقة.

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473087
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More