Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

تاجر الموبيليا المرشح للرئاسة يقاضى عمرو موسى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أقام تاجر الموبيليا محمود أبو الليل الذى أعلن ترشيحه لرئاسة الجمهورية دعوى قضائية ضد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية سابقا، يتهمه فيها باتخاذ قرارات خاطئة أثناء توليه منصب الأمين العام للجامعة العربية أضرت بالوطن العربى.

وأوضح أبو الليل فى دعواه التى قدمها لمحكمة الأقصر الابتدائية، أنه من القرارات الخاطئة التى اتخذها موسى قرار فرض الحظر الجوى على ليبيا، وأيضا عدم اتخاذه أى إجراء ضد ضرب العراق، إضافة إلى موافقته على صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل، حيث شجع وزارة البترول على سرعة إنجاز الإجراءات الخاصة بذلك.

كما طالب أبو الليل فى دعواه بالكشف عن الذمة المالية للدكتور عمرو موسى فى الفترة من 1980 إلى 2011.

يذكر أن محمود أبو الليل حاصل على الثانوية العامة، ويعمل تاجر موبيليا اعتاد خوض الانتخابات، وفى انتخابات مجلس الشورى الأخيرة تذيل الترتيب من بين 13 مرشحا، كما حصل على 700 صوتا فى انتخابات الشعب عن دائرة أرمنت، وأنشأ صفحة على الفيس بوك تضم 22 عضوا باسم "أبو الليل مرشحا للرئاسة".

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472763
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More