Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

ألمانيا تتعهد بإلغاء 340 مليون دولار من ديون مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تعهدت ألمانيا بإلغاء 240 مليون يورو (340 مليون دولار) من ديون مصر لها واستثمار الأموال فى دعم الإصلاحات الديمقراطية فى البلاد.

وأصدر وزير الخارجية الألمانى جيدو فيستر فيله ونظيره المصرى محمد عمرو اليوم، الجمعة، بيانا مشتركا دعيا فيه إلى إسقاط الديون على مدار السنوات الأربع المقبلة.

وقال فيستر فيله إن هذه الأموال ستذهب إلى "إجراءات إصلاحية متفق عليها"، مضيفا أن ألمانيا ستعطى مصر 150 مليون يورو للمساعدة فى بناء المؤسسات الديمقراطية.

ويشدد فيستر فيله منذ فترة طويلة على أهمية دعم الانتقال الديمقراطى فى مصر من خلال ضمان وقوف الاقتصاد على قدميه مرة أخرى، وتطرق الوزيران إلى الوضع فى سوريا.

وقال فيستر فيله إن دعوة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون لفرض عقوبات على النفط السورى يجرى بحثها، مضيفا أنه "للوهلة الأولى، هناك قدر كبير من الاتفاق".

ويعارض الاتحاد الأوروبى فرض قيود على صادرات سوريا من النفط والغاز خوفا من أن النقص قد يسبب فى الإضرار بالشركات العامة والصغيرة السورية.

وأضاف فيستر فيله إنه لا يعتقد أنه "يمكن أن يكون هناك مستقبل للرئيس الأسد يكون مدعوما من الشعب السورى".

من جانبه، قال عمرو إن مصر لا تؤمن "بحل عسكرى" لأعمال العنف فى سوريا مشددا على أهمية المفاوضات السلمية "مع كل الأطراف".

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472882
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More