Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

عضو باتحاد المستثمرين يقدم استقالته بعد مشادة مع "فريد خميس"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرينمحمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المهندس أبو العلا أبو النجا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أنه قرر تقديم استقالته من الاتحاد، بعد المشادة الكلامية التى دارت بينه وبين محمد فريد خميس رئيس الاتحاد أثناء استقبال جمعية مستثمرى العاشر من رمضان الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء قبل أيام.

وقال أبو النجا فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن قرار الاستقالة جاء نتيجة للطريقة غير اللائقة التى تعامل بها خميس معه، عند الاستعداد لاستقبال شرف بالجمعية، مشيرا إلى أنه كان يسعى إلى احتواء الاعتصامات التى قام بها عمال المصانع أمام جمعية المستثمرين، انتظارا لحضور شرف والالتقاء به، من خلال السماح للمثل عن العمال بالحضور للقاء شرف وتقديم مطالب العاملين، وذلك فى مقابل فض الاعتصام من أمام الجمعية ودخول الصحفيين، وهو ما لاقى تحفظات خميس بضرورة الالتزام بجدول الزيارة، وأدت إلى مشادة كلامية خرج على أثرها أبو النجا ولم يحضر اللقاء.

وأشار أبو النجا إلى أنه لا ينوى الاستقالة من منصبه كنائب رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان وسيظل عضوا بها، مشيرا إلى أنه عضوا بهذه الجمعية منذ أكثر من 20 عاما.

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473112
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More