Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

تدشين حملة مليون فاكس لمجلس الوزراء ضد الوثيقة "الحاكمة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

دشنت جبهة الإرادة الشعبية حملة لإرسال مليون فاكس وإيميل إلى المجلس العسكرى ومجلس الوزراء لإعلان الاعتراض على وثيقة المبادئ "الحاكمة" للدستور، كما أصدرت ردا رسميا على البيان الأخير للدكتور عصام شرف، حيث وصفته بأنه يمثل التفافا على الديمقراطية وإرادة المصريين الذين وافقوا على خطة الانتقال المدنى للدولة.

وأكدت جبهة الإرادة الشعبية أن بيان شرف يكرس لإقصاء التيار الإسلامى ويتعمد تهميش وجودهم ولا يراعى المطلب الاساسى للتيار الإسلامى فى جمعة الإرادة الشعبية 29 يوليو الماضى برفض أى محاولة لفرض مبادئ "حاكمة" للدستور.

واعتبرت الجبهة التى تضم عددا من الائتلافات الشبابية الإسلامية أن بيان شرف يتبنى فكر تيار وفئة سياسية محددة ليس لها رصيد أو جمهور على الأرض ولا يتوقع أن يكون لها أى تأثير فى صناعة واقع مصر ما بعد الثورة.

وقالت الجبهة: "الأمر لا يحتاج إلى مزيد توضيح لحيثيات رفض وضع مبادئ حاكمة للدستور– والتى تمثل أهم بنود الدستور- من خلال أفراد أو قوى لم يختارهم جمهور المصريين.. بينما يتم صياغة كامل الدستور من خلال لجنة تأسيسية يختارها نواب اختارهم الشعب راضيًا عنهم".

وأكدت الجبهة أن منصب رئاسة الوزراء ونيابته لا يخول لشاغليه اقتراح أى تعديلات دستورية، فضلاً عن تبنى فرض مواد فوق دستورية، وأشارت إلى أنها ترى فى هذا التحرك مخالفةً صريحةً للقانون ومهام المنصب.

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472992
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More