Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 13، 2011

السائق: قبلت الصلح مع فريد خميس لكننى لم أتنازل عن محضر الشرطة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قال عزت فهمى السائق الذى صفعه رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس، إنه عقد جلسة صلح مع خميس فى منزل أحد أقاربه، ولكنه لم يتنازل عن محضر الشرطة حتى هذه اللحظة، مؤكدا أنه لم يتقاض أى مبالغ مالية مقابل الصلح.

وأضاف:" كرامتى لا تقدر بمال لأنه صفعنى على وجهى على مرئى ومسمع من الجميع وهذا لا يعوضه مال، وأنه قبل الصلح بعد وعد رجل الأعمال فريد خميس، بدعم أهالى مدينة العاشر وتقديم 10 تأشيرات حج و5 سيارات إسعاف وأيضا التكفل بعلاج مريض بالفشل الكلوى".

كما وجه عزت الشكر لجميع وسائل الإعلام ولـ "اليوم السابع" التى وقفت بجواره تجاه الإهانة التى تعرض لها، مشيرا إلى أنه لا يبغى أى مطالب شخصية لنفسه ولأسرته، ولكن ما دفعه لمحاولة الانضمام للمتظاهرين يوم زيارة الدكتور عصام شرف للمدينة هى كانت لتقديم شكوى يطلب فيها تحويل المدينة لمحافظة وأيضا تحسين أجور العمال وتوفير رغيف خبز نظيف بصورة آدمية.

يذكر أن رجل الأعمال فريد خميس صفع موظفا بالمعاش يدعى محمد فهمى على وجهه خلال زيارة الدكتور عصام شرف لمدينة العاشر من رمضان، وأمام جمعية مستثمرى العاشر.

وحاول خميس إقناع المتظاهرين بفض الوقفة الاحتجاجية فرفضوا تدخله وقال له عزت " أنت وأخوك إلى خربتوا البلد"، فقام خميس بسبه وصفعه على وجهه، فقام عزت بتحرير محضر شرطة رقم 2677 إدارى قسم أول يتهم خميس بإهانته.

موضوعات متعلقة:
نص محضر صلح "فريد خميس" والسائق الذى صفعه أثناء زيارة شرف
المواطن الذى صفعه فريد خميس: من حقى أن أصفعه
مواطن يهدد بحرق نفسه لصفع فريد خميس له بالقلم أثناء زيارة شرف

13 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473145
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More