Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

تفتيش زوجتى علاء وجمال مبارك إلكترونيا "بطره"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قامت كل من خديجة الجمال وهايدى راسخ زوجتا ابنى الرئيس السابق حسنى مبارك علاء وجمال مبارك بزيارتهما داخل محبسهما بسجن المزرعة بالمنطقة المركزية لسجون طره، ورافقهما خلال الزيارة رجل الأعمال محمود الجمال والد خديجة واصطحبت هايدى ابنها عمر لزيارة والده علاء فى زيارة استثنائية بعد حصولهم على تصريح بإذن مسبق من النيابة العامة، بينما غابت عن هذه الزيارة سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق التى قامت بزيارة منفردة لابنها الأسبوع الماضى.

قال مصدر أمنى إن زوجتا ابنى الرئيس السابق خضعتا للتفتيش الإلكترونى كما تم تفتيش الحقائب التى كانت بحوزتهم وحملوا بداخلها الأطعمة والمأكولات والملابس الجديدة طبقا للوائح وقواعد السجون، وذلك تطبيقا لمبدأ المساواة بين النزلاء بالسجون وخشية من إدخال أى مخالفات من أموال وهواتف محمولة لما يخالف قانون السجون.

وأضاف المصدر أنهم حضروا إلى السجن وتركوا السيارة الخاصة بهم على باب السجن وقاموا بالسير على الأقدام وصولا إلى سجن المزرعة، مؤكد أن الزيارة تمت فى المكان المخصص للزيارات بسجن المزرعة وفى المواعيد المخصصة، حيث حرص الزائرون على قضاء وقت الزيارة الذى امتد إلى ساعتين مع علاء وجمال فى زيارة عائلية حميمة، وتبادلوا أطراف الحديث عن صحة الرئيس السابق حسنى مبارك وطمئنا علاء وجمال على الموقف القانونى، وسير القضية المتهمين فيها ووالدهما الرئيس السابق ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى بالتورط فى قتل المتظاهرين أثناء ثورة يناير، وجلس جمال مع زوجته خديجة الجمال ووالدها طوال فترة الزيارة بينما جلس علاء مع زوجته هايدى راسخ وابنه عمر الذى طلب حضوره فى الزيارة السابقة.

14 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511684
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More