Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

المتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية: نقل شاليط لمصر الثلاثاء القادم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

غزة (ا. ف. ب)

Add to Google

أعلن متحدث باسم لجان المقاومة الشعبية، أن الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط سينقل إلى مصر ويسلم للمسئولين المصريين الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع الإفراج عن 450 أسيرا فلسطينيا.

وقال أبو مجاهد: "يوم الثلاثاء القادم سيتم تسليم شاليط رسميا للجانب المصرى ونقله لمصر سرا دون تحديد ساعة معينة بالتزامن مع الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين ال450، ضمن الدفعة الأولى من الصفقة".

وأشار أبو مجاهد الذى شاركت منظمته فى عملية خطف شاليط، إلى أن الأسرى من سكان قطاع غزة الذين سيتم الإفراج عنهم والأسرى الذين سيتم إبعادهم إلى القطاع سينقلون إلى غزة عبر معبر رفح الحدودى مع مصر.

وذكر أبو مجاهد، أن منظمته قامت بنشر قائمة على موقعها الإلكترونى تضمنت أسماء الأسرى الفلسطينيين الذين سيجرى الإفراج عنهم.

وأوضح رئيس جهاز الشين بيت يورام كوهين للصحفيين فى وقت متأخر الثلاثاء، أنه سيسمح لـ 247 سجينا فقط من أصل 450 فى المرحلة الأولى الذين سيطلق سراحهم الأسبوع المقبل بالعودة إلى منازلهم فى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبموجب الاتفاق، سيتم ترحيل مجموعة مؤلفة من 163 أسيرا من الضفة الغربية إلى قطاع غزة، بينما سيتم إرسال نحو 40 آخرين من الضفة الغربية إلى دول فى الخارج لم يعلن عنها بعد.

وقالت وزارة العدل الإسرائيلية، إن القائمة بأسماء الدفعة الأولى من المعتقلين الفلسطينيين الذين سيفرج عنهم ستنشر "فى موعد أقصاه صباح الأحد"، على موقع سلطات السجون، مع مهلة قانونية من 48 ساعة لتقديم أى شكاوى.

14 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511939
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More