Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

مرشح بـ"المحامين": يطالب بالتصدى لمشروع السلطة القضائية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد وليد زهران، الناشط الحقوقى، والمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على المستوى العام، على ضرورة تصدى كافة المحامين لمشروع قانون السلطة القضائية، الذى يعطى حقوقاً كثيرة للقضاة، وينتقص من حقوق المحامين، مشددا على أنهم لن يسمحوا بتمرير القانون فى غياب مجلسى الشعب والشورى.

ودعا زهران حكماء المحامين، لضرورة السعى بصورة جدية لصياغة مشروع جديد للمحاماة، يعبر عن مصالح المحامين ويحفظ لهم كرامتهم ويفتح آفاق عمل جديدة تواكب التغيرات الاجتماعية والاقتصادية، قائلا: "إننا نندهش من تصرفات القضاة فى تلك المرحلة الحرجة من حياة مصر، حيث لم نجد القضاة يجتمعون ويصدرون بيانا ضد الفتنة الطائفية ولم نجدهم يجتمعون ليتصدوا لأعداء الثورة"، مؤكدا أن القضاء الواقف له هيبته وكرامته وأنهم لن يسمحوا بإهانة المحامى.

وقال إن أهم أولوياته، فى حال فوزه بعضوية مجلس النقابة القادم، الاهتمام بالشباب، لأنهم عماد المستقبل، مضيفا أن المحاماة تعرضت لحرب شرسة على مدار ثلاثين عاماً من التهميش، مشيرا إلى أن المحامى يجب أن يكون حراً دون أى انتماءات ويعمل على رفع شأن المحاماة والمحامين.

وأكد زهران أنه يتفاءل بكل خير فى المجلس الجديد القادم، المولود من رحم ثورة 25 يناير بصفته أحد أبنائها، وأن هذا المجلس يأخذ على عاتقه نية التغيير إلى الأصلح، لتعود نقابة المحامين إلى ريادتها ويرجع لها دورها السياسى.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511581
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More