Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

وزير الإعلام يعترف: هناك أخطاء مهنية حدثت فى تغطية أحداث ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى أسامة هيكل وزير الإعلام الأقاويل التى ترددت بشأن دعوة التليفزيون المصرى للمواطنين للنزول إلى الشارع دفاعاً عن الجيش، أثناء أحداث ماسبيرو، قائلاً "هناك أخطاء مهنية حدثت فى تغطية أحداث ماسبيرو، ولكن لم يكن هناك تحريض، ولدى تحفظات على التناول للحدث، ولكنى لن أعلنها إلا بعد تقرير اللجنة التى شكلتها من خارج التليفزيون لبحث الشرائط".

وأضاف هيكل فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أمس الأربعاء، أن الظروف المحيطة للحدثت من إغلاق أبواب مبنى التليفزيون، وعدم تمكن الإعلاميين من التغطية، وحجب المعلومات، وجنون الحدث، ساهمت فى حدوث هذه الأخطاء، مؤكداً أنه تداخل تليفونياً لعدة قنوات، مصرحاً فيها أن التليفزيون المصرى لا يعلم من الذى أطلق الرصاص.

وقال هيكل: محتاجين نفهم الحقيقة، لنعرف من الذى يعبث بالوطن، بدلاً من توجيه الاتهامات لبعضنا، مشيراً إلى أن الأخطاء المهنية التى حدثت فرضتها الظروف، متسائلاً: ليه نقلب الناس على التليفزيون المصرى ونترك حقيقة الموقف؟ فمصر تقتل بالفتنة الطائفية، وأعترف أن هناك أداء عاطفى لدى المذيعة التى تحدثت ولكنها تأثرت من مشهد الرصاص.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511484
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More