Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

"كفاية" تدعو لجنازة رمزية لشهداء "ماسبيرو" بميدان التحرير

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعت حركة كفاية إلى جنازة رمزية لكافة شهداء مذبحة ماسبيرو، بميدان التحرير يوم الجمعة القادم 14 أكتوبر، بجانب العصيان المدنى والإضراب العام لحماية أهداف الثورة.

وطالبت كفاية فى بيانها المجلس العسكرى الذى حملته المسئولية الكاملة عن أحداث ماسبيرو بتسليم السلطة لجهة مدنية مع تقديم كافة المسئولين عن الحادث إلى المحاكمة مع الإفراج الفورى عن المعتقلين عسكريا، سواء لتنفيذ حكم صدر عليهم أو فى انتظاره.

وجددت كفاية تحذيراتها من استمرار المجلس العسكرى فى الحكم، مشيرة إلى أنه بعد 9 أشهر من اندلاع الثورة واستلام المجلس العسكرى للحكم بدا وكأنه يدير مرحلة "انتقامية" على حد وصفها، يعيد فيها إنتاج ذات النظام، وسط تباطؤ استرداد أموال مصر المنهوبة وتحويل نحو 12 ألف مواطن للمحاكمات العسكرية.

وانتقدت كفاية إبقاء العسكرى على حكومة شرف، وإصدار قوانين مقيدة للحريات بدلا من تطهير وزارة الداخلية على حد قولها، مشيرة إلى أنه لا مفر من تسليم العسكرى، مشيرة إلى أنه لا مفر من تسليم العسكرى السلطة فوراً لجهة مدنية، على أن يعود إلى ثكناته ممارساً لدورة الطبيعى، مع المطالبة بإقالة حكومة شرف.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511453
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More