Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

مطرانية أسوان ترد على فيديو الأنبا هدرا حول كنيسة المريناب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت مطرانية أسوان أن هناك خطأ حدث فى الحوار الذى نشر على اليوتيوب، وأدلى به الأنبا هدرا مطران أسوان، حول أزمة كنيسة المريناب، وفهم بشكل خطأ أن كنيسة المريناب كانت منزلا قبل تحويلها للكنيسة، مؤكدة أنها كنيسة قديمة وتمارس فيها الطقوس وتقام عليها حراسات من الشرطة.

وقالت مطرانية أسوان فى بيان صادر عنها مساء أمس، إنه ردا على ما فهم خطأ من تسجيل الأنبا هدار لقناة الكرمة، أن الفيديو تم تسجيله فى 18 سبتمبر الماضى، وأذيع على قناة الكرمة يوم 20 من نفس الشهر، بينما الاعتداء تم يوم 30 سبتمبر أى قبل 12 يوما من حرق وهدم الكنيسة وحرق 3 منازل للمسيحيين ومخازن الكنيسة.
وأضاف البيان قائلا "إن الغرض من الحديث وقتها تطمين المسيحيين بأنه لم يتم إنزال الصليب لأن الصليب لم يكن علق بعد وأيضا لإشعار المسيحيين بأن الأمور ستهدأ بتدخل الحكومة".
وقال البيان إن الأنبا هدرا أكد أن المبنى كنيسة يظهر كأنه بيت قديم فى شكله الخارجى تبرع به صاحبة عام 1940 وأقيمت فيه الصلوات وهذا القدم قد أكسبه الحجة والتصريح بكونه كنيسة، كما قام الأنبا هدرا بالصلاة فيه ثلاث مرات كان أولها عام 1976 فى زيارته الأولى للبلاد.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511586
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More