Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

وزير الخارجية يؤجل لقاءه بسفراء العرب لاجتماع طارئ بمجلس الوزراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقرر تأجيل لقاء وزير الخارجية محمد عمرو مع سفراء الدول العربية المعتمدين بالقاهرة الذى كان مقررا صباح اليوم الخميس، لحضوره اجتماع طارئ بمجلس الوزراء.

وقال المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية لـ"اليوم السابع" إنه تم تأجيل الاجتماع الذى يأتى فى إطار تواصل الخارجية مع ممثلى البعثات الدبلوماسية من جميع الدول العربية لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، لارتباط الوزير عمرو باجتماع طارئ بمجلس الوزراء، على أن ينعقد اجتماعه مع سفراء الدول العربية قريبا وأنه سيتم الإعلان عن ذلك فور تحديد الموعد المناسب، لافتا إلى أنه من المقرر إجراء لقاء للوزير أيضا مع السفراء الأفارقة والأوربيين فى وقت لاحق.

تأتى أهمية اجتماع وزير الخارجية مع سفراء الدول العربية المعتمدين بالقاهرة فى فترة حساسة للغاية نظرا لما تمر به دول المنطقة العربية والشرق الأوسط من تحولات هامة فى ظل ثورات الربيع العربى فى ليبيا واليمن وسوريا وتغيرات فى السياسة الخارجية المصرية بعد الثورة بوضع ملف المصريين بالخارج على قائمة الأولويات.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511613
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More